مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ
أهلا وسهلأ بكم جعلنا الله وإياكم من جنود الإسلام نرجو منكم التسجيل بالموقع وشكرا

مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ

(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ 40 الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالمجموعات
تابعونا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/caliphate.Islamic

شاطر | 
 

 أكثر من 30 قتيلا وجريحا من بينهم مسؤولون وضباط بتفجير في مقديشو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سادرة المنتهى
مشرف عام متميز
مشرف عام متميز


عدد المساهمات : 391
نقاط : 12746
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/05/2014

مُساهمةموضوع: أكثر من 30 قتيلا وجريحا من بينهم مسؤولون وضباط بتفجير في مقديشو   الثلاثاء مايو 09, 2017 9:39 pm

مقديشو (شهادة) – قتل وأصيب أكثر من 30 عنصرا من المليشيات الحكومية من بينهم مسؤولون وقادة عسكريون مساء يوم أمس الاثنين بتفجير سيارة مفخخة مركونة قرب مقر دائرة الهجرة والجنسية في شارع مكة المكرمة بالعاصمة الصومالية مقديشو.


وبحسب مصادر لوكالة شهادة الإخبارية فإن التفجير أودى بحياة أكثر من 10 أشخاص من بينهم اللواء “عبد بشير آدم” والذي تولى سابقا عدة مناصب من بينها قيادة وحدة 12 أبريل من القوات الحكومية، وعمدة مدينة بلدوين، والعقيد في الجيش “عبد مكران”، والضابط في جهاز الاستخبارات المدعو “جمال”، وعمدة مديرية كنترواري “عبد الرحمن سبدو” ومسؤولون آخرون، كما أصيب أكثر من 17 آخرين ومنهم المهندس “إسماعيل” وهو مسؤول في هيئة الهجرة والجنسية، ومسؤول الهيئات للحكومة في إقليم هيران “فيصل عرالي”.


وتبنت حركة الشباب المجاهدين مسؤولية التفجير بلسان متحدثها العسكري الشيخ “عبد العزيز أبو مصعب” حيث قال “استهدف المجاهدون تجمعا كان يضم مسؤولون وضباط من حكومة الردة بسيارة مفخخة في مقديشو، وقتل وأصيب العشرات منهم”.


ياتي هذا التفجير مع تزايد وتيرة هجمات مقاتلي حركة الشباب المجاهدين في العاصمة مقديشو بالتزامن مع تعيين الأمريكي “محمد عبد الله فرماجو” رئيسا للصومال، والذي هدد باستئصال الحركة.
http://shahadanews.com/?p=404

تعليق:
مثل هذه الأعمال الأنتحارية المستهدف منها قوات الحكومة ورجال الجيش لزعزعة الاستقرار وأخافة المستثمرين ةهي ضر ما بعد ضرر فب مشيرة الصومال للعبور من هذه الظروف الصعية التي تعيشها من زمن والمسئول عنها حركة الشباب في المقام الاول. والسؤال الآن كيف تتدعي حركة الشباب انها تخدم المسلمين وهي تخرب ديارهم؟ تسعي لتطبيق الشريعة وهي تخربها مع كل عملية ارهابية؟ لقد أصحيت ايامها معدودة في الصومال لأن هذه العمليات الأرهابية لا تفيدهم شيئا بل تفقدهم الحاضنة الشعبية في كل البلاد وعرضها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكثر من 30 قتيلا وجريحا من بينهم مسؤولون وضباط بتفجير في مقديشو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ :: الأقسام العامة :: مركز الحوار العام-
انتقل الى: