مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ
أهلا وسهلأ بكم جعلنا الله وإياكم من جنود الإسلام نرجو منكم التسجيل بالموقع وشكرا

مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ

(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ 40 الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالمجموعات
تابعونا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/caliphate.Islamic

شاطر | 
 

 منظمة إفريقيا للتنمية توزع الملابس على أطفال الأيتام والمشردين في بوصاصو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سادرة المنتهى
مشرف عام متميز
مشرف عام متميز


عدد المساهمات : 427
نقاط : 13682
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/05/2014

مُساهمةموضوع: منظمة إفريقيا للتنمية توزع الملابس على أطفال الأيتام والمشردين في بوصاصو   الأربعاء مايو 10, 2017 8:23 pm

بوصاصو (صومالي تايمز)- قامت منظمة إفريقيا للتنمية بتوزيع الملابس على 45 طفلا يتيما في المعهد الإسلامي لرعاية الأيتام والمشردين بمدينة بوصاصو بولاية بونت لاند، وذلك في مساء يوم السبت الماضي الموافق 6/5/2017م.
وقد حصل كل طفل يتيم على قميص وبنطلون ومصحف شريف. ويهدف هذا المشروع إلى إظهار الفرحة والإبتسامة في وجوه أطفال الأيتام.
وحضر في هذه المناسبة الخيرية كلّ من رئيس منظمة إفريقيا للتنمية السيد عبدالرزاق آدم شري والأمين العام للمنظمة السيد عبد الغني أحمد سعيد والدكتور عبد الفتاح القندلي ومدير المعهد الإسلامي لرعاية الأيتام والمشردين الأستاذ محمد جامع فارح.
وفي بداية المناسبة، قدّم مدير المعهد الإسلامي لرعاية الأيتام والمشردين السيد محمد جامع فارح الشكر الجزيل لمنظمة إفريقيا للتنمية التي قامت بتنفيذ هذا المشروع الخيري، مطالبا المزيد من المشروعات التي تهدف إلى رعاية الأيتام في المجتمع.
من جانبه، أوضح رئيس منظمة إفريقيا للتنمية السيد عبد الرزاق آدم شرى أن هذا المشروع الخيري تم تنفيذه بتمويل داخلي وذلك عن طريق جمع التبرعات والاشتراكات من الأفراد وبعض الشركات التجارية، وقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم في تنيفذ هذا المشروع الخيري.
والجدير بالذكر أن منظمة إفريقيا للتنمية تأسست على يد مجموعة من الأكاديميين في الصومال في بداية عام 2016م، وهي مسجلة لدى الدوائر الرسمية في بونت لاند. وتعمل المنظمة في مجال التنمية المجتمعية (القطاع التعليمي والصحي والمياه والتنمية الريفية)

http://www.somalitimes.net/2017/05/08

تعليق:
كم من مرة امتدت ايادي اشاوس حركة الشباب الآثمة لتسرق المعونات التي تقدمها الأمم المتخدة للمدنيين المعوزين والمحتاجين في الصومال لتسرقها وتعيد تقديمها بأسمها وكأنها هي المانحة لهذه المساعدات. والمثل يقول ان لم تستح افعل ما شئت فحركة الشباب لا تكتفي بزعزعة الأمن والعبث بالأستقرار الذي بدأ يتحقق  وبدأت الحياة تعود الى طبيعتها في مقديشو وغيرها من المدن وضمنها بصاصو والذي سمح للمنظمات الخيرية بالعمل الأنساني . بل أحيانا تمنع جركة الشباب هذه المنظمات من العمل الأنساني وتهددها اذا ما أستمرت في توزيع المساعدات على الصوماليين. هل رايتم وحشية أفظع من هذا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منظمة إفريقيا للتنمية توزع الملابس على أطفال الأيتام والمشردين في بوصاصو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ :: الأقسام العامة :: مركز الحوار العام-
انتقل الى: