مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ
أهلا وسهلأ بكم جعلنا الله وإياكم من جنود الإسلام نرجو منكم التسجيل بالموقع وشكرا

مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ

(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ 40 الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالمجموعات
تابعونا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/caliphate.Islamic

شاطر | 
 

 هجوم بقنبلة يدوية على منزل مسؤول محلي سابق بمقديشو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سادرة المنتهى
مشرف عام متميز
مشرف عام متميز


عدد المساهمات : 427
نقاط : 13682
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/05/2014

مُساهمةموضوع: هجوم بقنبلة يدوية على منزل مسؤول محلي سابق بمقديشو   الأربعاء يونيو 07, 2017 8:50 pm

مقديشو (صومالي تايمز) – شن شخص مجهول الهوية، البارحة، هجوما بقنبلة يدوية على منزل مسؤول محلي سابق في مدينة مقديشو التي تشهد منذ بداية شهر رمضان الفضيل حملات أمنية مكثفة تقوم بها قوات أمنية مشتركة في مسعى منها لاستعادة الاستقرار للمدينة .

وقام شخص مجهول الهوية بإلقاء قنبلة يدوية، بعد الإفطار بقليل، على منزل الرئيس السابق لمديرية هدن، أحمد صلاد إبراهيم، الواقع على بعد أمتار قليلة من مركز المديرية.

وأفادت أنباء شبه مؤكدة بأن منفذ الهجوم تمكن من الفرار، إلا أن الهجوم لم يسفر عن أية خسائر بشرية سوى بعض الأضرار التي لحقت بالمنزل، إضافة إلى زرع الخوف والهلع في نفوس جيران المسؤول.

هذا وقد وصلت قوات الأمن الصومالية إلى مكان الهجوم، حيث نفذت عمليات تفتيش في ضواحي مركز المديرية بحثا عن المهاجم.

وانحسرت الهجمات والاغتيالات بشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك بعد أن قامت القوات المشتركة بعمليات عديدة في العاصمة في الأيام الأخيرة بحثا عن أعضاء من حركة الشباب، وتمكنت من نزع أسلحة العديد من الشخصيات والجهات المسلحة في العاصمة.
http://www.somalitimes.net/2017/06/05//

تعليق:
ماذا تعلم حركة الشباب عن فضائل الشهر الفضيل رمضان؟ هل تعلم انه الشهر الذي أنزل فيه الفرآن هدى للناس وبينات منن الهدى والفرقان. فما هو الفرق بين الهدى والفرقان؟ الهدى هو الفضائل التي تشملها هذه الشهر مثل الزكاة والمعروف والرحمة والتسامح وصلة ذي الرحم. اما الفرقان فهو الفرق فيما تفعله حركة الشباب من قتل الناس وتخريب بلادهم وأرزاقهم. فاذا كانت حركة الشباب لا ترتدع بهذا الشهر الفضيل فهل ترتدع في بقية شهور السنة؟ اعتقد لا. فهذة الحركة قامت وتاسست على القتل والأرهاب كالتخريب والتدمير في وجود رمضان ام عدمه. لقد حاولت حركة الشباب تأجيل حركة الاستثمار والأنفتاح لسنوات عديدة بشتى الوسائل ولكنها فشلت وبكفي ما نراه من الدول الصديقة ومساعدتها من جانب المساعدات الأنسانية والتعليم والطعام وافامة المشروعات الخيرية الصغيرة مما يعنى ان للصومال لديهم مكنانة عزيزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هجوم بقنبلة يدوية على منزل مسؤول محلي سابق بمقديشو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ :: الأقسام العامة :: مركز الحوار العام-
انتقل الى: