مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ
أهلا وسهلأ بكم جعلنا الله وإياكم من جنود الإسلام نرجو منكم التسجيل بالموقع وشكرا

مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ

(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ 40 الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالمجموعات
تابعونا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/caliphate.Islamic

شاطر | 
 

 بونت لاند تعلن أنها قتلت 25 من مسلحي حركة الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سادرة المنتهى
مشرف عام متميز
مشرف عام متميز


عدد المساهمات : 391
نقاط : 12746
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/05/2014

مُساهمةموضوع: بونت لاند تعلن أنها قتلت 25 من مسلحي حركة الشباب    الإثنين يونيو 12, 2017 9:15 pm

اصو (صومالي تايمز) – أعلن ضباط قوات ولاية بونت لاند الإقليمية، اليوم الأحد، أنهم قتلوا 25 عنصرا من مسلحي حركة الشباب الصومالية المتشددة الذين هاجموا قاعدة عسكرية نهاية الأسبوع الماضي.
وقال الجنرال سعيد طيرى قائد قوات الدراويش في تصريحات إن قواته شنت هجوما عنيفا على جبال غلغلا،  وتمكنت من قتل 25 عنصرا من مسلحي حركة الشباب المرتبطة بالقاعدة .
وأضاف أن من بين القتلى قياديون في صفوف الحركة، ومؤكدا في الوقت ذانه بأنهم سيواصلون حربهم إلى أن يتمكنوا من القضاء على عناصر حركة الشباب وتنظيم الدولة الإسلامية(داعش) في مناطق بونت لاند.
ولم تصدر حركة الشباب  أي بيان بشأن هذه الخسائر البشرية في صفوف عناصرها  بالمنطقة .
وتعلن أطراف الصراع في الصومال بانتظام أنها كبدت الطرف الآخر خسائر ثقيلة لكن يتعذر في معظم الحالات التأكد من ذلك من مصادر مستقلة.
وكان مسلحون من حركة الشباب المتشددة، قدقتلوا صباح الخميس الماضي، عشرات الجنود في هجوم مباغت على قاعدة عسكرية بمنطقة “أف أرور” بالقرب من جبال غلغلا، بمحافظة الشرق في ولاية بونت لاند شمال شرق الصومال.
وكان رئيس ولاية بونت لاند عبدالولي محمد علي قد تعهد بالقضاء على عناصر حركة الشباب المتطرفة في المناطق التابعة لإدارته الإقليمية وذلك بعد الهجوم الأخير الذي أسفر عن أكثر الخسائر البشرية التي لحقت بولاية بونت لاند منذ تأسيسها عام 1998م.
http://www.somalitimes.net/2017/06/11

تعلبيق:
جاء الوقت الذي تتلقى فيه حركة الشباب الصاع صاعين من بونتلاند وكينيا لأأنها تجبرت على المسلمين داخل وخارج الصومال بالقتل والتخريب والأغتيلات والتدمير. لقد جاء الوقت لحركة الشباب لتراجع أنفسها وتعتير ميزة المناصحة والحماية التي قدمها الرئيس لأعضاءها  وتلقي السلاح الذي لا طائل من ورائه وتعود و لتخدم المسلمين في حيانهم العادية وتبني معهم الصومال الجديد ملئه الاستثمارات والمشروعات التي تخدم الإسلام والمسلمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بونت لاند تعلن أنها قتلت 25 من مسلحي حركة الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ :: الأقسام العامة :: مركز الحوار العام-
انتقل الى: