مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ
أهلا وسهلأ بكم جعلنا الله وإياكم من جنود الإسلام نرجو منكم التسجيل بالموقع وشكرا

مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ

(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ 40 الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالمجموعات
تابعونا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/caliphate.Islamic

شاطر | 
 

 هجوم بسيارة مفخخة على مقهي ليلي في مقديشو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سادرة المنتهى
مشرف عام متميز
مشرف عام متميز


عدد المساهمات : 409
نقاط : 13218
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/05/2014

مُساهمةموضوع: هجوم بسيارة مفخخة على مقهي ليلي في مقديشو   الخميس يونيو 15, 2017 8:42 pm

مقديشو (صومالي تايمز)- شهدت العاصمة الصومالية مقديشو قبل قليل هجومًا بسيارة مفخخة وضعت على بوابة مقهى بوش الليلي، الذي يقع في جنوب مقديشو ويقابله مطعم بيتزا المشهور.
وسمعت دوي إطلاق نار بعد انفجار السيارة الملغومة، وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان، واقتحمت القوات الأمنية المقهى بحثا عن مصابين ومختبئين.
وتتضارب الأنباء عن المقهي المستهدف حيث يسمع في داخل مطعم بيتزا المشهور الذي يشهد إقبالا كبيرا من الشبان والشابات،طلقات نارية، ويعتقد أن مسلحين من حركة الشباب متحصنون بداخله.
ولم ترد حتى الآن أنباء حول الخسائر البشرية والمادية عن الهجوم الذي هو الأول من نوعه خلال شهر رمضان المبارك، إلا أنه يتوقع أن ترتفع الخسائر البشرية نظرا لازدحام المكان.
الجدير بالذكر أن الهجمات والاغتيالات التي كانت تنفذها حركة الشباب تراجعت بشكل كبير منذ حلول شهر رمضان وذلك بفضل الجهود التي تقوم بها القوات الأمنية المشتركة لتأمين العاصمة مقديشو.
http://www.somalitimes.net/2017/06/14/]

تعليق:
ماذنب هؤلاء الشباب الذين قتلوا في المطعم؟ و ما ذنب العاملين فيه؟ وما ذنب الموجودون داخل المقهى الليلي ؟ الم تجد حركة الشباب يوما آخرا لتشن فيها هجومها من هجماتها الخسيسة غير يوم من ايام شهر رمضان؟ وماذا أستفادت حركة الشباب من ترويع وأرهاب المسلمين , سكان مقديشو, سوى أرهاب المسلمين و قتلهم في ايام رمضان. وأخيرا كيف تفسر حركة الشباب الأعداد المرتفعة من الضحايا الذين تواجدوا في هذا المحل ليأكلوا ولكنهم قتلوا في شهر كريم وتحت أدعاء الجهاد في سبيل الله؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هجوم بسيارة مفخخة على مقهي ليلي في مقديشو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ :: الأقسام العامة :: مركز الحوار العام-
انتقل الى: