مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ
أهلا وسهلأ بكم جعلنا الله وإياكم من جنود الإسلام نرجو منكم التسجيل بالموقع وشكرا

مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ

(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ 40 الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالمجموعات
تابعونا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/caliphate.Islamic

شاطر | 
 

 مقتل 13 من عناصر حركة الشباب في محافظة جوبا السفلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سادرة المنتهى
مشرف عام متميز
مشرف عام متميز


عدد المساهمات : 391
نقاط : 12746
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/05/2014

مُساهمةموضوع: مقتل 13 من عناصر حركة الشباب في محافظة جوبا السفلى   الخميس يوليو 06, 2017 8:50 pm

أفادت الأنباء الواردة من محافظة جوبا السفلى جنوب الصومال أن معارك ضارية اندلعت في قرية لوغلو القريبة من مدينة كيسمايو العاصمة المؤقتة لولاية جوبالاند الإقليمية بين الجيش وعناصر من حركة الشباب.

وذكر راديو (كلميه) صباح اليوم الأربعاء أن الوحدات الأمنية التابعة لولاية جوبالاند الإقليمية اشتبكت مع عناصر من مسلحي حركة الشباب المتشددة  في ضواحي القرية في منتصف ليلة البارحة، واستمرت المعركة أكثر من أربع ساعات متتالية، قتل فيها 13 من مسلحي حركة الشباب، وشاركت في المعركة طائرات تابعة للقوات الكينية.

وصرح نائب رئيس جهاز الاستخبارات في ولاية جوبالاند أحمد عبدالله عيسى (غاس) لوسائل الإعلام أن حركة الشباب تكبدت بخسائر فادحة في صفوف مقاتليها، حيث تمكنت  القوات الأمنية من السيطرة على الوضع في المنطقة.

وتسعى الحكومة الفيدرالية إلى توسيع سيطرتها على الأجزاء المتبقية بيد حركة الشباب، والقضاء عليها في غضون عامين، وتشن القوات التابعة للجيش والمدعومة من قبل قوات الاتحاد الإفريقي (أميصوم) عمليات أمنية داخل وخارج العاصمة مقديشو لمنع عناصر الشباب من شن هجمات جديدة

http://www.somalitimes.net/2017/07/05/

تعليق:
يا أيها المتلهف على الألتحاق بحركة الشباب اعتبر فأن مصيرك يمكن ان يكون مثل هؤلاء! يا من تريد ان تصبح أرهابيا تقتل وتدمر وتنسف مثل اشاوس المجموعة تذكر ان ليس لك مأوى آمن مع الشباب...يا من لا تزال منضم للحركة, لماذا لا تأخذ من مختار روبوا مثالا وتلقي سلاحك ةتبني بدلا من ان ندمر؟ تذكر ان قطار التوبة لم يفتك بعد بل أظهر ثقتك بنفسك و ايمانك بأفلاس الشباب وعقم دعوتهم وفقدانهم للحاضنة الشعبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقتل 13 من عناصر حركة الشباب في محافظة جوبا السفلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ :: الأقسام العامة :: مركز الحوار العام-
انتقل الى: