مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ
أهلا وسهلأ بكم جعلنا الله وإياكم من جنود الإسلام نرجو منكم التسجيل بالموقع وشكرا

مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ

(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ 40 الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ)
 
الرئيسيةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالمجموعات
تابعونا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/caliphate.Islamic

شاطر | 
 

 وصول طائرات محملة بالمواد الطبية إلى مقديشو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سادرة المنتهى
مشرف عام متميز
مشرف عام متميز


عدد المساهمات : 427
نقاط : 13682
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/05/2014

مُساهمةموضوع: وصول طائرات محملة بالمواد الطبية إلى مقديشو   الخميس أكتوبر 19, 2017 10:20 pm

مقديشو (صومالي تايمز) – وصلت ثلاث طائرات محملة بمساعدات طبية من دول غربية إلى مطار آدم عبدله الدولي في مقديشو اليوم الثلاثاء، وذلك لتقديم المساعدات لضحايا انفجار شاحنة مفخخة في وسط مقديشو السبت الماضي أدوى بحياة 300 شخص وإصابة 350 على الأقل.
وأعلنت وزارة الخارجية الكينية أنها أرسلت طائرتان محملتان بـ 31 طن من المساعدات الطبية إلى الصومال بالإضافة إلى نقل 12 من الجرحى إلى العاصمة نيروبي.
كما وصلت طائرتا شحن عسكرية أمريكية وقطرية محملة بمساعدات طبية إلى المطار، وتم نقل 40 من الجرحى في الانفجار إلى العاصمة السودانية الخرطوم عبر الطائرة القطرية لتلقي العلاج.
وتتواصل عمليات إيصال المساعدات الطبية من دول العالم إلى العاصمة مقديشو منذ الهجوم الدامي الذي وقع السبت الماضي في تقاطع زوبي، مما يظهر حجم الدعم التي تحظى به الصومال من المجتمع.
من جهته، أعلن وزير الإعلام في الحكومة الفيدرالية المهندس عبد الرحمن عمر عثمان يريسو اليوم الثلاثاء عن ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير تقاطع زوبي في العاصمة مقديشو إلى 281 قتيل و300 جريح.
http://www.somalitimes.net/2017/10/17

تعليق:
العالم كله يهرع لمساعدة الصومال بعد هذه الكارثة الأنسانية التي تسببت الحركة الأجرامية للشباب فيها. وسارعت الدول ودول الجوار الى نقل المصابين او امداد الصومال بالأدوية والمعدات الطبية والطعام لتقليل توابع هذه الفاجعة. كل هذا تم بسبب أرهاب الشباب المذموم الذي لم تعتبره في سجل ارهابها الأسود بل لاذت بالضمت حوله حتى تذر الرماد في العيون ولكن هيهات فقد كشف العالم كله نتائج أرهابها المظلم ضد شعبها وبلدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وصول طائرات محملة بالمواد الطبية إلى مقديشو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُــــــنتديـــــــات دَوْلَــــــــــــةُ الخِـــــــــلافَةُ الإسْـــــــــلامِيةُ :: الأقسام العامة :: مركز الحوار العام-
انتقل الى: